السجن 10سنين وغرامة لترزي بتهمة تجارة المخدرات وحيازة سلاح بالقليوبية

الاثنين 20 فبراير 2023 | 11:21 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

عاقبت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات بنها، ترزي بالسجن المشدد 10 سنوات، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، في القضية رقم 18192 لسنة 2022 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 2624، وذلك لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة سلاح ناري، ومقاومة السلطات بمحافظة القليوبية.

جاء الحكم برئاسة المستشار ياسر بدوى إبراهيم سنجاب، وعضوية المستشارين وليد محمد صيرة، ومحمود عبد الحميد السعدني، وأمانة سر نادر السقا.

وتبين من أمر الإحالة الخاص أن المتهم “م . ش”، ترزي، مقيم دائرة مركز شرطة طوخ، أحرز جوهر مخدر "الهيروين" بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما أحرز جوهر مخدر "indazole carboxamides"، بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششخنا "فرد خرطوش".

واوضخ أمر الإحالة، أن المتهم قاوم بالقوة والعنف موظفين عموميين من القائمين على تنفيذ أحكام قانون المخدرات وهو   معاون مباحث مركز شرطة طوخ، والقوة المرافقة له، بأن أشهر في وجههم سلاح أبيض "مطواة" مهددا به إياهم لإرهابهم والحيلولة دون ضبطه والجريمة متلبسا بها، وكان ذلك أثناء تأدية وظيفتهم وبسببها ولم يبلغ بذلك مقصده بأن تمكنت القوات من ضبطه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز بغير ترخيص سلاحا أبيض "مطواة

اقرأ أيضا