مدرب تونس للشباب: بطولة أمم أفريقيا مهمة لمستقبل اللاعبين والتأهل لكأس العالم أمر يدعو للفخر

أمم أفريقيا للشباب

الاثنين 20 فبراير 2023 | 01:44 مساءً
المؤتمر الصحفي لتونس قبل مواجهة جامبيا
المؤتمر الصحفي لتونس قبل مواجهة جامبيا
كتب : دينا مفرح

عبر عادل السليمي، المدير الفني لمنتخب تونس للشباب، عن فخره بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري إلى 11 مارس المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب 2023 بإندونيسيا.

وقال السليمي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة جامبيا: فخورون بالمشاركة في النهائيات الأفريقية، وطموحاتنا كبيرة على المستوى الفردي والجماعي، لترك انطباع جيد عن الكرة التونسية.

وأضاف: التحضيرات مرضية نوعًا ما في ظل التزامات اللاعبين مع أنديتهم، والاتحاد التونسي وفر لنا تجربتين وديتين علي أعلي مستوي أحدهما، خاصةً ودية السنغال.

وتابع: شاركت في نسختين من البطولة واحدة كلاعب والأخرى كمدرب، وهو ما يضفي مصداقية في التعامل مع اللاعبين فيما يتعلق بنقل أجواء البطولة.

وواصل: التأهل لكأس العالم للشباب، هو أمر يدعو للفخر وفرصة كبيرة للاعبين واعتقد أنهم قادرين على تحقيق أحلامهم.

وأردف: البطولة مناسبة مهمة للاعبين ومستقبلهم وكذلك للأندية لاكتشاف العناصر المميزة، وهدفنا هو رفع الراية الوطنية، المصلحة الأولي هي مصلحة المنتخب التونسي.

واختتم السليمي، تصريحاته قائلًا: اللاعبين لديهم حلم واحد يحققه المجموعة، ونتطلع لتحقيق طموحات الجماهير التونسية. 

تونس وجامبيا

ويستعد نسور قرطاج، لمواجهة نظيره الجامبي، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا.

مجموعة تونس

يتواجد المنتخب التونسي، ضمن المجموعة الثالثة بجانب منتخبات، جامبيا، بنين، وزامبيا، وتخوض هذه المجموعة مبارياتها على ملعب استاد الإسكندرية.

اقرأ أيضا