رمضان 2023.. خالد زكي دكتور جامعي في "المداح 3"

الجمعة 24 فبراير 2023 | 10:39 صباحاً
خالد زكي
خالد زكي
كتب : نهى أحمد

يواصل الفنان خالد زكي، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "المداح 3"، بطولة حمادة هلال والمقرر عرضه في السباق المارثون الرمضاني 2023.

ويجسد خالد زكي خلال أحداث المسلسل دور عالم ودكتور فى الجامعة، وتتوالى الأحداث فى إطار درامي اجتماعي.

وتدور أحداث مسلسل "المداح3" حول دخول صابر المداح صراعا جديدا بعدما استطاع في الجزء الأول حرق كتب الجن واستطاع أن يتغلب على مليكة في الجزء الثاني، وهنا سنجد صراع مختلف بعد الانتصار عليهم.

يشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان حمادة هلال، وهبة مجدى، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، وولاء الشريف، وتامر شلتوت، وصبحى خليل، وهلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقى ، وخالد زكى، وسلمى أبوضيف وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج الذي قام بإخراج الجزئيين الماضيين.

والجدير بالذكر أن الفنان خالد زكي يشارك كضيف شرف في مسلسل "الأجهر" والمقرر عرضة أيضا في سباق المارثون الرمضاني لهذا العام، بطولة عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وناهد السباعي، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسري، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.