أنشيلوتي: غدًا سيكون دربي مميز وسنبذل كل طاقتنا

الجمعة 24 فبراير 2023 | 03:53 مساءً
أنشيلوتي
أنشيلوتي
كتب : دينا مفرح

تحدث كارلو أنشيلوتي، عن ديربي مدريد الذي يجمع بين الريال وأتليتكو، غدًا السبت، في الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نحن بخير، وفي ديناميكية جيدة، غدًا يوم مميز؛ أتليتكو يقاتل ويحاول الفوز مثلنا تمامًا، أتوقع أنها ستكون مباراة جميلة، مثل مباراة كأس الملك.

وأضاف: الكل يعرف أهمية كأس دوري أبطال أوروبا بالنسبة لهذا النادي، لكن هذا لا يعني أننا لن نكافح من أجل كل شيء، بما في ذلك بطولة الدوري الإسباني، وسنبذل كل طاقاتنا فيها.

وعن الإصابات، قال أنشيلوتي: نحن بخير، بغض النظر عن الإصابات، إنها متوقعة حسب التقويم لدينا، لقد تحسن الفريق جسديًا، كروس، مودريتش، سيبايوس وغيرهم بشكل عام نحن أفضل بكثير، الآن ليس لدينا مشاكل في اللعب بكثافة.

وعن إصابة فينيسيوس، قال: من النادر ألا يصاب أبدًا، لكن لديه جينات مذهلة بفضل والديه، ومن ثم احترافيته، لأنه يعتني بنفسه جيدًا، قبل وبعد المباريات والدورات التدريبية، إنه صبي يركز بشدة على عمله.

وعن فارق النقاط بينه وبين برشلونة، أشار أنشيلوتي، إلى: كنت أتمنى أن أتقدم عنهم بثماني نقاط، لكننا نقوم بعمل جيد، لأننا عانينا من خسائر مؤخرًا.

وواصل: نحن لسنا سعداء بالوضع الحالي لأننا لم نكن نريد أن نكون أقل من برشلونة بـ 8 نقاط.

واختتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: أعتقد أنني سأستمر مع ريال مدريد، لست مضطرًا لتجديد العقد لما أبعد، إنه شيء تم القيام والإتفاق عليه مع النادي، أنا هادئ، والشيء الوحيد الذي يجب أن أفعله هو الفوز بالمباريات.