شاهد.. منال سلامة تظهر برفقة موسيقار تتر مسلسل "الأصلي"

السبت 25 فبراير 2023 | 12:24 مساءً
منال سلامة
منال سلامة
كتب : نهى أحمد

نشرت الفنانة منال سلامة، صورة تجمعها مع موسيقار تتر مسلسل الأصلي"محمد نازية"، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

وعلقت على الصورة قائلة:":من كواليس مسلسل الأصلي مع الموسيقار صانع تتر الأصلي الصديق الغالي محمد نازية"، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها وأنهالت عليها التعليقات ب" ألف مبروك وبالنجاح ان شار الله" و "موفقة يا قمر يا ست الكل" وغيرها من التعليقات الإيجابية.

View this post on Instagram

A post shared by manal salama (@manallsalama)

مسلسل "الأصلي" تدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة سيد سليم الأصلى التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع

ويشارك فى بطولة مسلسل الأصلي، الفنانة ريهام عبد الغفور، ومنال سلامة، وإيهاب فهمي، وفتوح أحمد، ويوسف عثمان، وأحمد الشامي، وأشرف زكي، وتامر نبيل، وسارة نور، وشاهيستا سعد، وإسلام جمال، وجلا هشام، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

يعرض مسلسل "الأصلي" يوميًا من السبت للأربعاء في الساعة 8 مساءً على قناة «dmc»، وفي الساعة 11 مساءً على «dmc دراما»، سيناريو وحوار أمين جمال، إخراج أحمد حسن.