رحاب الجمل تشارك جمهورها بفستان أحمر في أحدث ظهور لها

الثلاثاء 28 فبراير 2023 | 07:02 مساءً
كتب : نادية خميس

قامت الفنانة رحاب الجمل  بخطف أنظار متابعيها ومحبيها فى أحدث إطلالة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

حيث ظهرت مثيرة وجذابة،  وكانت مرتدية فستانا مجسم يجمع  بين اللون "الأسود والأحمر"، مما عكس جمالها وقوامها الممشوق، وتسريحة شعر بسيطة تتناغم مع ملامحها، ووضعت مكياجًا ناعمًا ليبرز جمالها، مرتكزًا على الألوان الترابية مع اللون النود في الشفاه.

يذكر أن الفنانة رحاب الجمل تشارك في الموسم الرمضانى المقبل بمسلسل "جت سليمة" بطولة النجمة دنيا سمير غانم، من إخراج إسلام خيرى، حيث تلعب رحاب شخصية "غجرية" وصاحبة بنسيون، وتكون أحداثه في إطار كوميدى تشويقى .

أخر أعمال رحاب الجمل

ومن المحتمل عرض فيلمها الجديد "مستر إكس" بطولة احمد فهمي وهنا الزاهد، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف.

والعمل تاليف أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد، وتدور أحداثه في اطار كوميدى رومانسى.

 كما شاركت الفنانة رحاب الجمل، موسم رمضان 2022 بمسلسل توبة؛ مع النجم عمرو سعد بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي بمسلسل ملوك الجدعنة.

يشارك في بطولة مسلسل توبة بجانب النجم عمرو سعد، مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح.