سليمان وهدان: مرتضى منصور سيعود إلى نادي الزمالك بعد انتهاء مدة الشهر

الزمالك

الاربعاء 01 مارس 2023 | 11:12 صباحاً
النائب سليمان وهدان وكيل البرلمان
النائب سليمان وهدان وكيل البرلمان
كتب : حازم محمد

تحدث سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك، عن الصعوبات التي يواجهها المجلس في الفترة الحالية، والملعب الأقرب لاستضافة مباراة الترجي، والموقف القانوني بعد انتهاء فترة حبس مرتضى منصور.

وقال سليمان وهدان في تصريحات لقناة إم بي سي مصر: "موقف أمير مرتضى؟ إنه يتعرض لظرف صعب وضغط نفسي كبير ولا بد أن نلتمس له العذر في هذه المرحلة، سافر مع الفريق إلى ليبيا ثم تونس أيضا. عدم حضوره للمران خلال آخر يومين بسبب زيارته لوالدته مع معاناته من الإرهاق فقط".

وأضاف "لدينا مشكلة في الحسابات التي تم الحجز عليها مع الالتزامات القادمة، يجب أن أحجز الفندق ووسائل الإعاشة الخاصة بالفريق قبل مواجهة بيراميدز يوم الجمعة وكذلك أيضا مرتبات الموظفين والعاملين مع انتهاء شهر فبراير".

وواصل "من المنتظر وصول الأموال الخاصة بإمام عاشور، ولكننا لم نتمكن حتى الآن من فتح حساب لاستقبال هذه الأموال ولا نريد أن نرتكب مخالفة مالية أو قانونية في الحسابات خلال هذا الظرف الاستثنائي".

وتابع "لدينا رئيس ناد مقيد الحرية وحسابات محجوز عليها والتزامات لا نعلم كيف نسددها، هناك بعض الفنادق راسلتنا بأنه إذا لم ندفع الأموال المستحقة لهم سيقومون بالحجز على الغرف".

واستطرد "البعض يحصر الأزمة الحالية في من سيقوم بأعمال رئيس المجلس ولكن المشكلة أكبر من ذلك بكثير ونحتاج للمساعدة، نرى الأندية الأخرى لديها عديد الرعاة والمتبرعين".

وأردف "الكثير يتحدثون عن نادي الزمالك ولكن لا يتحدث أحد عن مواردنا ومشاكلنا وهمومنا، يتحدثون دون علم بالمأساة التي نعاني منها. أتمنى أن يكونوا منصفين للمجلس الذي يعمل في هذه الظروف الاستثنائية".

واستكمل "لم يتم الاستقرار على ملعب مباراة الترجي بعد، قد يُلعب في استاد برج العرب أو الدفاع الجوي. الأقرب الدفاع الجوي".

وأتم "ماذا سيحدث بعد انتهاء مدة الشهر؟ قولا واحدا ودون جدال وحسب القانون واللائحة، سيعود مرتضى منصور لأنه سيكون أُزيل عنه السبب المقيد للحرية".

اقرأ أيضا