طرف الخيط و أزمة المستحقات .. فرجاني ساسي بين حقيقة وشائعة عودة إلى الزمالك

الاربعاء 01 مارس 2023 | 06:35 مساءً
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كتب : محمد علي محمد

يحوم حول  لاعب نادي الدحيل القطري، فرجاني ساسي نادي الزمالك السابق، شائعات عديدة في رغبته في العودة إلى البيت الأبيض.

خاصة مع عدة تقارير التي تشير إلى فسخ تعاقده مع الفريق القطري هذا الموسم. 

ولكن لم تكن شائعة عودة ساسي إلى الزمالك هي الأولى، ولكن ألاف الكلمات تعود إلى عودته للملاعب الأبيض منذ رحيله في 2021 بشكل مجاني بعد أنتهاء عودته مع الفارس الأبيض.

ويستعرض موقع بلدنا اليوم كل الشائعات التي ربطت ساسي بعودته إلى الزمالك.

أمير مرتضى يرمي طرف خيط عودة ساسي 

البداية كانت في فبراير  2022 عندما تردد إمكانية  عودة ساسي إلى الزمالك، خاصة مع إنخفاض مستواه مع نادي الدحيل القطري في ذلك الوقت. 

وتردد أسم ساسي بعدما تم أستفسار مدير الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور، وصرح بإمكانية عودة ساسي في حالة موافقة إدارة الأبيض الفنية. 

أزمة المستحقات وإمكانية العودة

وكانت المرة الثانية التي تداول أسم التونسي في قائمة اللاعبين المرحب بعودتهم إلى جدران الأبيض، في مايو 2022.

بعد محاولة مسوؤلي الزمالك في حل وجدولة الغرامة التى حصل عليها اللاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأحقية الحصول 650 ألف يورو من نادي الزمالك، بعدما تقدم اللاعب بشكوى ضد النادي بسبب مستحقاته المتأخرة.

وفي ذلك الوقت كان عودة ساسي ممكنة، خاصة بعد مفاوضات ومشاورات مسؤولي الفارس الأبيض في عودة التونسي، خاصة في ذلك الوقت الذي كان يتفاوض مسؤولي الزمالك مع عدد من اللاعبين ، خاصة مع إيقاف قيد للفارس الأبيض في ذلك الوقت.

فتح باب القيد للزمالك .. ورفع أسم ساسي من قائمة الدحيل

وفي أغسطس 2022 كان إمكانية عودة نجم الزمالك بقوة كبيرة، بسبب الإصابة التي تعرض لها ،ثم الغياب لفترة تطول أكثر من شهر عن المباريات فى الدورى القطرى.

وتم رفع ساسي من قائمة الفريق قبل بداية موسم الدحيل القطري، وفي ذلك الوقت كان عودة لاعب الزمالك السابق ممكنة أكثر من أى وقت.

ساسي يلمح العودة إلى البيت الأبيض

غابت شائعات عودة لاعب الزمالك السابق لمدة 6 أشهر حتى عادت مرة أخرى في فبراير 2023.

حيث قال في تصريحات عبر موقع "وين وين" القطري: "في مصر عندما تؤدي بشكل ممتاز فإن الناس يحبونك كثيرًا وحتى إذا رحلت فإنهم يتمنون عودتك من جديد، خاصة جماهير الزمالك والتي تعشق اللاعبين وتحب اللاعب الفنان".

وأضاف: "بالتأكيد لدي حب خاص بالنسبة للزمالك وأتمنى أن يأتي اليوم الذي سأعود فيه مرة آخرى، ولكن حاليا ملتزم بعقدي مع الدحيل القطري ولا يوجد تفكير في الرحيل الآن".

اقرأ أيضا