الذهب يهادي بالذهب.. ميسي يقدم هواتف خاصة لنجوم الأرجنتين احتفالًا بكأس العالم | صور

الخميس 02 مارس 2023 | 02:30 مساءً
هدية ميسي
هدية ميسي
كتب : دينا مفرح

قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، هدية خاصة لزملائه في المنتخب والعاملين والجهاز الفني، الذين ساعدوه على الفوز بلقب كأس العالم 2022 بقطر.

وكانت الهدية عبارة عن 35 هاتف آيفون مصنوع من الذهب عيار 24 قيراط، ومحفورًا عليه اسم كل لاعب ورقم التيشرت ميسي، بالإضافة إلى شعار الأرجنتين.

بلغ ثمن الهاتف الواحد حوالي 162 ألف دولار، أي كلفت هذه الهدية النجم الأرجنتيني نحو 6 ملايين دولار.

وقال مصدر لـ صحيفة "صن" البريطانية، أن ليونيل ميسي، أراد أن يصنع هدية مميزة ليحتفل بها مع زملائه بإنجازه الأسطوري، ولهذا تواصل مع إحدى الشركات المتخصصة وكان الخيار هاتفًا مذهبًا.

هدية ميسيهدية ميسي

كما نشرت الشركة المصنعة لهذه الهواتف، تفاصيل الخبر عبر حساباتهما على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، ومعها صورًا للهاتف وللمدير التنفيذي مع ميسي، في منزل أحدهما.

وأكد بنجامين ليونز، المدير التنفيذي للشركة، على أن ميسي، من أوفى عملاء شركته، حيث تواصل معهم منذ شهور، بعد كأس العالم 2022، مشيرًا أنه يريد هدية مميزة للاحتفال بالنصر لكنه لم يُرد هدية معتادة كالساعات لذا اقترح عليه بنجامين، هذه الفكرة وأحبها الأرجنتيني.

هدية ميسي

ميسي يحرز لقب كأس العالم

وتوج ميسي، بلقب كأس العالم 2022، التي استضفته دولة قطر، بعد فوزه على المنتخب الفرنسي، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

ميسي أفضل لاعب في العالم

كما حصل البرغوث الأرجنتيني، على جائزة أفضل لاعب في العالم 2022، "ذا بيست"، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، متوفقًا على الفرنسي كيليان مبابي، الذي جاء ثانيًا، ومواطنه كريم بنزيما، الذي حل في المركز الثالث.

اقرأ أيضا