صبري المنياوي: اللي عاوز يمشي من الإسماعيلي مع السلامة

السبت 04 مارس 2023 | 12:13 مساءً
صبري المنياوي
صبري المنياوي
كتب : علي صلاح

قال صبري المنياوي لاعب الإسماعيلي السابق، إن رحيل أحمد حسام ميدو عن تدريب الدروايش قرار غير موفق من إدارة القلعة الصفراء.

وأضاف المنياوي في عتصريحات إذاعية، أنه لا توج علاقة بينه وبين ميدو، ولكن الأمر كان واضح أن اللاعبين كاوا سعدا معه بالإضافة إلي وجود روح ولكن بدون نتائج.

وتابع نجم الإسماعيل السابق، أن النتائج لم تكن جيدة بسبب وجود العديد من الأزمات داخل الإسماعيلي، واللاعبون كانوا يلعبون مجانًا، الاستغناء عن ميدو قرار فيه تسرع ومجلس الادارة تم تغييره، وكانت مشكلة المجلس السابق هي الأزمات المادية، هل المجلس الحالي هيدفع فلوس؟.

وعن تعادل الإسماعيلي مع فيوتشر سلبيا ببطولة الدوري امس الجمعة، قال: "هذه أول مباراة لحمزة الجمل بجانب أنها خارج الإسماعيلية، ولذلك النتيجة تعتبر إيجابية بالنسبة للفريق، والشوط الأول أمام فيوتشر كنا نبادل الهجمات وكان هناك منافسة ماعدا النصف ساعة الأخيرة من اللقاء، فيوتشر سيطر على اللقاء والاسماعيلي اعتمد على الهجمات المرتدة.

وواصل: عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي كان يرغب في الرحيل ولكن فشلت المفاوضات، هناك مشاكل بين اللاعب والنادي.

واختتم المنياوي تصريحاته: اللي مش عاوز يقعد في الإسماعيلي يمشي، يجيب فلوس استفيد بيها كنادي ويمشي، عبد الرحمن مستواه غير كدة خالص ويقدر يرجح كفة الإسماعيلي وهو لاعب كبير، ولكن الناتج اللي بيقدمه أقل كثير من المنتظر منه.