قبل مواجهة الأهلي.. حالات سُكر ومنشطات داخل صفوف صن داونز

دوري أبطال أفريقيا

السبت 04 مارس 2023 | 11:58 صباحاً
صن داونز
صن داونز
كتب : دينا مفرح

انتشرت حالة من عدم الانضباط داخل صفوف فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، خلال الفترة الماضية، وقبل أيام قليلة من مباراة الأهلي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف صن داونز نظيره الأهلي، يوم الجمعة المقبلة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

حالة منشطات داخل صفوف صن داونز

وكشفت صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية، عن إيجابية عينة لاعب في صفوف فريق صن داونز، في اختبارات المنشطات.

وأكدت الصحيفة، على أن اللاعب تم استبعاده من خوض أي مباراة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات، ولم يلعب مباريات فريقه المقبلة أمام السوداني، القطن الكاميروني والأهلي.

ولم تفصح الصحيفة عن هوية هذا اللاعب، لكنها أكدت أن له باع معروف مع المنشطات.

حالات سُكر داخل صفوف صن داونز

كما كشفت صحيفة "تايم لايف" الجنوب إفريقية، منذ يومين، عن ظهور حالات سكر داخل صفوف فريق صن داونز، وأكدت على مشاركة الثنائي أنديل جالي وسيفو مبولي تدريبات الفريق وهما في حالة سُكر.

وأضافت الصحيفة، أن الحادثتين منفصلتين، فالحالة الأولى كان اللاعب مبولي وجالي، الذي وصل التدريب مخمورًا وذلك قبل أسبوعين، وتم استبعاده من المران.

بينما الواقعة الثانية كانت لثنائي الفريق الجنوب أفريقي، أنديه جالي وسيفو مبولي، حضرا مقر التدريبات وهما تحت تأثير الكحول.

وقال مصدر بنادي صن داونز لصحيفة "تايم لايف": وقعت حوادث سوء انضباط في الفريق، خلال الآونة الأخيرة ومن المحتمل أن يؤثر ذلك بالسلب على غرفة الملابس.

وأكد على أن: اللاعبون يتصرفون بطريقة غير معتادة لأسباب مختلفة ولكن سوء الانضباط شيء لا يمكن التسامح معه على هذا المستوى.

اقرأ أيضا