محمد محسن يلتقى جمهوره اليوم في السعودية

السبت 04 مارس 2023 | 03:40 مساءً
محمد محسن
محمد محسن
كتب : شادية الهواري

يُحيي المطرب محمد محسن، أمسية غنائية، في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات معرض الشرقية للكتاب، برعاية وزارة الثقافة، التي يحييها عددًا من نجوم الغناء والطرب، ومن المقرر أن يقدم محسن، مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

تفاصيل حفل محمد محسن

ومن المقرر  أن يقام الحفل الليلة، بقيادة المايسترو يحيى الموجي، في الخبر. 

محمد محسن.

أحدث الإصدارات الغنائية لـ محمد محسن

طرح الفنان محمد محسن أحدث أغانيه أخيرًا، التي تحمل اسم "تجاوز"، على طريقة الفيديو كليب عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وعدد من المنصات الموسيقية المختلفة، من كلمات: مصطفى ابراهيم، الحان: محمد محسن، مكس وماستر: اسامه الهندي.

وتقول كلماتها:

تجاوز وعدّي بدون إلتفات إلى ذكرياتك وكلّ اللي فات تجاوز وعدّي بدون إلتفات إلى ذكرياتك وكلّ اللي فات لكل الدموع والسنين والحاجات لكل الدموع والسنين والحاجات هنفّض هدومي من الماضي وأمشي وحزني هخبّيه في دفتر هوامشي هنفّض هدومي من الماضي وأمشي وحزني.

هخبّيه في دفتر هوامشي ماحدّش هيقدر يطبطب عليك مفيش إيد هتسند إيديك غير إيديك ماحدّش هيقدر يطبطب عليك مفيش إيد هتسند إيديك غير إيديك يا هتعيش بتندم على عمر فاتك يا تفتح لبُكرة شبابيك.

حياتك يا هتعيش بتندم على عمر فاتك يا تفتح لبُكرة شبابيك حياتك لقدام هنمشي هتمشي وهمشي ندور ويّا عقرب ساعاتي وساعاتك ندور ويّا عقرب ساعاتي وساعاتك ندور ويّا عقرب ساعاتي وساعاتك ندور ويّا عقرب ساعاتي وساعاتك.