كارتيرون: شيكابالا نجم الزمالك وقادر على تغيير نتيجة المباراة ويحتاج للمساعدة

الثلاثاء 07 مارس 2023 | 02:44 مساءً
كارتيرون
كارتيرون
كتب : أحمد وجيه

كشف المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن رأيه في مباراة الفريق المرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي، في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

شيكابالا لازال قادر

وقال كارتيرون في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»، إن شيكابالا لازال لديه الكثير ليعطيه مع نادي الزمالك، وهو نجم الفريق وقادر على تغيير نتيجة المباراة في أي لحظة.

وأضاف الديك الفرنسي، أرى أن الزمالك لم يستطع تعويض رحيل لاعبيه المؤثرين مثل بنشرقي وفرجاني ساسي وإمام عاشور.

وأكمل: "مباراة الزمالك والترجي ستكون شديدة الصعوبة وأتمنى أن يفوز الزمالك وأطالب الجماهير بدعم اللاعبين والفريق وعليهم نسيان النتائج السابقة لأن لقاء الترجي هو الأهم".

وتابع: "لاعبو الزمالك يحتاجون للثقة وهذه هي مهمة الجمهور وعليهم تشجيع الفريق بكل حماس"، مستكملا: "أشعر بالفخر لأن الزمالك يلعب بفريق صغير في السن ولاعبين جدد أيضا ويظهرون بشكل جيد ولكن الوقت صعب وعلى الجميع بذل أقصى جهد".

وتطرق كارتيرون للحديث عن وقوع الزمالك في مواجهة النصر السعودي بالبطولة العربية، قائلًا: "أعتقد أنها ستكون مواجهة رائعة وكل شيء من الممكن أن يحدث في كرة القدم، لقد لعبت أمام النصر بقيادة رونالدو في السعودية وقدمنا لقاءً جيدًا".

واستكمل: "الأمر يعود للاعبين والذي يرغبون بكل تأكيد في أن يقدموا أنفسهم أمام العالم وحتى يعرف العالم أجمع من هو الزمالك".

اقرأ أيضا