تحقيقات موسعة في قضية العثور على جثة مقتولة بمدينة نصر

الخميس 09 مارس 2023 | 11:17 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تباشر النيابة العامة بمدينة نصر تحقيقاتها  في واقعة العثور علي جثة فتاة مقتولة داخل مسكنها بنمنطقة مدينة نصر كما امرت بتشريح جثت الضحية والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة.

تعود أحداث القضية عندما تلقت لأجهزة الأمنية بمديرية أمن بالقاهرة ، بلاغًا من أحد الاهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، وبالانتقال تبيّن العثور على جثة فتاة تدعى «حسناء م» في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبيّن أنها ترتدي كامل ملابسها.

أنتقلت الأجهزة الامنية على الفور وعثرت على جثة فتاة مقتولة خنقا  داخل شقتها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، وتدعى «حسناء م» في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبين أنها ترتدي بنطلون جينز «إستريتش» وتيشيرت أبيض اللون، بالإضافة إلى ارتدائها كامل ملابسها الداخلية. 

وتبين من خلال الفحص وجود رسومات «وشم» على أسفل الظهر، وتبين وجود آثار خنق وإصابات من أظافر حول الرقبة، وتم تحرير محضر بالواقعة، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

اقرأ أيضا