متابعة حية مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

الدوري السعودي

الجمعة 10 مارس 2023 | 04:42 مساءً
كتب : دينا مفرح

الدوري السعودي، يحتضن ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة قوية بين الهلال مع التعاون، اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الهلال والتعاون، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل الفريقان المباراة وعينهما على الفوز واقتناص الثلاث نقاط؛ لتحسين مكانهم في جدول الدوري السعودي، وضمان البقاء في المربع الذهبي ومن ثم المنافسة على اللقب وصدارة المسابقة.

ترتيب الهلال والتعاون في جدول الدوري السعودي

حيث يدخل الهلال، المباراة وهو محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن التعاون، الذي يأتي في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، ولكن يتبقى للزعيم مباراتين مؤجلة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

تُنقل جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC، الناقل الحصري والوحيد للمسابقات الرياضية بالمملكة العربية السعودية.

وسوف تُبث مباراة الهلال والتعاون، في الدوري السعودي، عبر قناة SSC Sport 1 HD، ويتولى مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة المعلق المصري بلال علام. 

تشكيل الهلال المتوقع أمام التعاون في الدوري السعودي

من المتوقع أن يدخل الزعيم مباراة التعاون، بتشكيل مكون من الآتي:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، علي آل بليهي، محمد جحفلي.

خط الوسط: ناصر الدوسري، جوستافو كويلار، ماتيوس بيريرا، آندري كاريلو.

وفي الهجوم: سالم الدوسري، موسى ماريجا، أوديون إيجالو.

اقرأ أيضا