بث مباشر| شاهد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

السبت 11 مارس 2023 | 01:49 مساءً
ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : علي صلاح

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره إسبانيول، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول، في الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، على ملعب استاد سانتايجو برنابيو، معقل الريال.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وإسبانيول

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، خاصة محبي الدوري الأقوى في العالم، عن بث مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول، في الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني

ونقدم لكم شبكة "بلدنا اليوم" بث مباشر لمباراة ريال مدريد وإسبانيول؛ لمتابعة مجريات اللقاء لحظة بلحظة.

ويسعي ريال مدريد في تحقيق الفوز والعودة للانتصارات مرة أخري، بعد النتائج السلبية في المباريات الماضية والتعادل أمام ريال بيتيس بدون أهداف والتعادل مع أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما.

كما يسعي الريال في الاقتراب من برشلونة المتصدر، وتقليل الفارق معه، من أجل العودة مرة أخري للمنافسة على لقب الدوري الإسباني.

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، أنطونيو روديجر، كامافينجا.

خط الوسط: لوكا مودريتش، تشواميني، توني كروس.

خط الهجوم: فيدي فالفيردي، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 53 نقطة، جمعهما من 24 مباراة حقق الفوز في 16 مباراة وخسر 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات.

بينما يحتل اسبانيول المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة، جمعهما من 24 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 9 مباريات. 

اقرأ أيضا