تقارير صحفية: الأهلي مهتم بمهاجم جامبيا واللاعب يرحب

الاثنين 13 مارس 2023 | 04:13 مساءً
اداما بوجاني
اداما بوجاني
كتب : رفعت الهواري

أشارت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، إلى اهتمام النادي الأهلي بلاعب منتخب شباب جامبيا، أداما بوجانج، لتدعيم هجوم الأحمر، في الفترة المقبلة.

كما أشارت التقارير أيضًا إلى اهتمام أندية كبرى بمتابعة اللاعب، وعلى رأسها نادي توتنهام الإنجليزي.

رئيس الاتحاد الجامبي لكرة القدم يعزز التقارير

وقال رئيس الاتحاد الجامبي لكرة القدم، بكاري جاميه، إنه سمع باهتمام الأهلي المصري بمهاجم المنتخب الجامبي أداما بوجانج.

وقدم منتخب جامبيا أداءًا مميزًا في بطولة أمم إفريقيا للشباب، التي أقيمت في مصر، وسجل أداما أربعة أهداف قاد بها منتخب بلاده إلى الدور النهائي، قبل أن يخسر ضد منتخب السنغال الذي توج بالبطولة.

ويلعب أداما صاحب الـ 18 عامًا في مركز رأس الحربة ضمن صفوف نادي ستيف ستيف بيكو الجامبي.

تصريحات أداما بوجانج على قناة صدى البلد

ورد اللاعب الجامبي خلال مداخلة هاتفية بقناة صدى البلد على تلك التقارير قائلًا: إنه لشرف كبير لي، أن العب في النادي الأهلي، والدري المصري مسابقة قوية وسيكون هذا الأمر مهم لي ولمنتخب جامبيا، لكني لم أسمع باهتمام الأهلي سوى اليوم.

وأضاف أداما: سمعت عن اهتمام أندية أوروبية بي من خلال وسائل الاعلام، ومنهم نادِ توتنهام الإنجليزي ، وهذا الأمر أسعدني للغاية لكني لا أعرف التفاصيل.

وتابع اللاعب: أي لاعب يريد أن يحترف في أوروبا، ولكن انضمامي للأهلي وهو نادي إفريقي كبير ستكون خطوة تحفيزية وجيدة بالنسبة لي.

اقرأ أيضًا: الركراكي: المغرب بأكمله يساند حكيمي والمتهم برئ حتى تثب إدانته

موعد مباراة الأهلي القادمة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبل 17 مارس الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لموسم 2022/2023.

اقرأ أيضا