تفاصيل مثيرة بواقعة مقتل سيدة على يد زوج ابنتها بالجيزة

الثلاثاء 14 مارس 2023 | 11:26 صباحاً
جثة
جثة
كتب : محمود الطحاوي

كشفت تحريات المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل مقتل سيدة على يد زوج ابنتها وتقطيع جثتها إلى أجزاء ووضعها في أكياس وإلقائها في أماكن متفرقة، بمنطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وذلك على خلفية خلافات بينهما.

بداية الواقعة

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بتغيب ربة منزل عن منزلها  أمر على الفور  اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة كشف غموض  الواقعة.

وشكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة فريق بحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حيث جرى فحص علاقات المتغيبة وأيضا سجل المكالمات الخاص بها، مع فحص المشاهدات الأخيرة لها.

عقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات أمكن ضبط المتهم بقتل حماته في مدينة البدرشين، وبمواجهته أمام فرق المباحث أقر بارتكابه الجريمة تفصيليا معللا جريمته بأنها جلبت له مشكلات مع أهالي القرية.

اعترافات المتهم

وبمواجهة المتهم أرشد عن أماكن أجزاء جثمان السيدة المجني عليها، وأوضحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن المتهم قام بفصل رأس الضحية عن جسدها وألقاها داخل كيس بمنطقة نائية، ثم القى الذراعين والرجلين بمنطقة أخرى.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بتجميع جثمان المجني عليها ووضعه في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وذلك عقب قيام المتهم بالإرشاد عن الأماكن التي ألقى فيها أشلاء المجني عليها.

وأمام فرق مباحث الجيزة أدلى المتهم بإعترافات تفصيلية حيث أكد على قيامه بقتل المجني عليها حماته، ثم قطع جثمانها إلى أجزاء عديدة وقام بتوزيع الاشلاء على أماكن متفرقة للهروب من جريمته.

وصرحت جهات التحقيق بالجيزة، بدفن جثمان المجني عليها وذلك عقب صدور تقرير الصفة التشريحية، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعت زوجة المتهم للاستماع إلى اقوالها في الحادث.

اقرأ أيضا