العقوبات تنتظر طارق حامد بسبب حارس الفيحاء

الثلاثاء 14 مارس 2023 | 01:13 مساءً
حجازي وطارق حامد
حجازي وطارق حامد
كتب : علي صلاح

كشفت تقارير سعودية، عن إمكانية معاقبة المصري طارق حامد لاعب وسط فريق اتحاد جدة السعودي، بسبب تلفظه بلفظ خارج للصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى الفيحاء، خلال مباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان اتحاد جدة قد تأهل لنصف النهائي على حساب نظيره فريق الفيحاء بركلات الترجيح ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال أحمد الشيخي القانوني الرياضي في تصريحات تلفزيونية، إن معاقبة طارق حامد بالإيقاف مباراتين، وغرامة مالية 20 ألف ريال سعودي، في حال إدانته رسميًّا.

وأضاف القانوني الرياضي، أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بإمكانها التدخل في قضية نجم الاتحاد، في 3 حالات هي تقرير الحكم وظهور اللقطة في الناقل الرسمي للمسابقة وشكوى رسمية من الشخص المتضرر "ستويكوفيتش".

وأوضح أحمد الشيخي، أن لفظ حامد، ظهر بوضوح في الفيديو، لذلك ستتدخل اللجنة على الأغلب، وتعاقب نجم الاتحاد، على الرغم من عدم كتابة أي شيء عن الواقعة في تقريره.

وحقق اتحاد جدة الفوز على نظيره الفيحاء بركلات الترجيح (4-3)، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1/ 1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتأهل نادي الاتحاد لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وينتظر الفائز من الهلال والفتح.