صوته راح وحادثة عربية.. مسلم يعلن مفاجأة جديدة لمتابعيه

الاربعاء 15 مارس 2023 | 04:23 مساءً
المطرب مسلم
المطرب مسلم
كتب : أمل مجدى

أعلن مغني المهرجانات مسلم عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن تعرضه لأزمات جديدة، بعد قرار إيقافه من قبل نقابة الموسيقيين، ومنعه من إحياء الحفلات خلال الفترة الماضية. 

وكتب مسلم عبر الأستوري موقع "إنستجرام": "يا وجع قلبي على اللي أنا فيه بجد.. كل يوم حاجة تعدي عليا تكسرني .. وقوف من النقابة وقطع رزق.. وحد أذيني نفسيا.. وحادثة أعملها بالعربية وأديني قايم من نومي مش قادر ومش عارف أتكلم.. ودا من إني نمت زعلان.. حتى صوتي خسرته.. يارب أنا ماليش غيرك تقف جمبي". 

مسلممسلم

جدير بالذكر أن مسلم أعلن اعتزاله مجال الفن في أكتوبر الماضي، وأخفى جميع أعماله وصوره، وكتب مسلم عبر ستوري "إنستجرام": "سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا وأقول أن هذا المجال لا يناسبني بشيء.. كنت أحلم كثيرا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط". 

وأضاف مسلم: "بس عملت كل اللي عليا مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو حتى حبيب.. مش راجع غير وأنا مقتنع إنه أنا فعلا حر وقادر أن نصنع حاجات كثير مش عشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود أساسا.. أشوفكم على خير". 

وأعلنت نقابة الموسيقيين إيقافه عن العمل، لحين تقنين أوضاعه مع المنتج سلطان الشن، بعدما خالف التعاقدات بينهما ما تسبب في خسائر مالية كبيرة.