هاني رمزي: المنتخب الأولمبي يضم مجموعة مميزة وأتمنى أن يكون خروج منتخب الشباب دفعة إيجابية

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 06:01 مساءً
هاني رمزي
هاني رمزي
كتب : عادل الصاوي

تحدث هاني رمزي، نجم منتخب مصر والأهلي السابق، عن مشوار المنتخب الوطني الأولمبي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً، والمؤهلة أيضاً لأولمبياد باريس 2024.

وقال هاني رمزي في تصريحات إذاعية:" المنتخب الأولمبي أمامه مهمة صعبة أمام منتخب زامبيا، لأن المنتخب الزامبي فى هذه الأعمار السنية يكون لديه لاعبون مميزون ومحترفون على أعلى مستوي.

وأضاف رمزي: "المنتخب الأولمبي يمتلك عدة عناصر مميزة وقائمة من اللاعبين الذين يمتلكون إمكانيات جيدة، ولكن نحتاج أن يكون الجميع لدية الثقة الكبيرة، وثقافة الفوز من أجل التأهل لكأس الأمم الإفريقية.

وتابع لاعب مصر الأسبق: أنصح ميكالي أن يقوم بخلق دوافع جديدة للمنتخب الوطني الأولمبي والتحلي بالإصرار من أجل تخطي المنتخب الزامبي وتحقيق نتائج إيجابية.

وأضاف: الفترة الأخيرة شهدت تراجع لمنتخبي الشباب والناشئين على مستوى النتائج، لذلك فكل الآمال موضوعة على المنتخب الأولمبي من أجل تحقيق نتائج مميزة، وأنهم الأقرب لتمثيل المنتخب الأول فيما بعد.

ويستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة نظيره منتخب زامبيا غداً الأربعاء في ذهاب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفيقيا تحت 23 عام، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضا