غموض موقف بوسكيتس حول تجديد عقده مع برشلونة

الاحد 26 مارس 2023 | 09:05 مساءً
برشلونة
برشلونة
كتب : عادل الصاوي

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى حسم ملف تجديد عقود لاعبي الفريق مبكراً، في ظل اقتراب نهاية الموسم الحالي، واقتراب حلول موسم الانتقالات الصيفية.

وواصل نادي برشلونة محاولاته، من أجل تجديد عقد لاعب وسط وقائد الفريق سيرجيو بوسكيتس، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة قدم عرضاً للاعب المخضرم من أجل تجديد عقده، إلا أن بوسكيتس لم يرد على العرض، وينتظر مسئولو البلوجرانا رد من اللاعب بدون تقييده بتاريخ محدد.

كما أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن العرض المقدم للاعب مضى عليه أكثر من 10 أيام، ومازال اللاعب يدرس العرض بدون إبداء رأيه سواء بالقبول أو الرفض، ويستمر غموض موقف اللاعب من تجديد عقده.

وأكدت الصحيفة أن العرض الذي حصل عليه بوسكيتس يشبه العرض الخاص بسيرجي روبرتو زميله في الفريق، والذي يقضي بالتجديد لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، لكن ذلك يعتمد على عدد المباريات التي سيخوضها اللاعب في موسمه الأول.

ويشعر بوسكيتس أن العرض المقدم له غير مقنع وغير مناسب لتاريخ اللاعب مع برشلونة، ويحتاج إلى التحسين، لذلك يفضل اللاعب الانتقال إلى اللعب في الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضا