جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين عقب الخروج من كأس الرابطة

الاحد 26 مارس 2023 | 11:50 مساءً
جماهير الزمالك
جماهير الزمالك
كتب : عادل الصاوي

ودع نادي الزمالك بطولة كأس الرابطة عقب الهزيمة المفاجئة أمام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب بالقاهرة، ضمن مباريات دور ال16 من كأس الرابطة المصربة للأندية المحترفة.

وهاجمت جماهير نادي الزمالك التي تواجدت بمدرجات استاد المقاولون العرب، اللاعبين بعد المستوى السئ الذي ظهر به الفريق وخسارته بهذه النتيجة الثقيلة.   

وهتفت جماهير الزمالك ضد اللاعبين: "فلوس مضروبة، ولاعيبة كسر.. والنهاية الموسم صفر"، بالإضافة إلى "وراكوا في كل بطولة، لاعيبة مفيش رجولة"، في إشارة إلى خروج الفريق بموسم صفري، وخلروجه من كل البطولات التي شارك بها، بجانب ابتعاده عن المنافسة على بطولة الدوري.

وأكمل عشاق النادي الأبيض هتافاتهم:"إدارة تتغير،، لاعيبة تغور، الزمالك للجمهور" لتحريك إدارة الزمالك نحو البحث عن تصحيح مسار الفريق في الفترة المقبلة.

وتأكد خروج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا عقب تذيله لمجموعته، بعد انتهاء خمس جولات، بجانب توديعه لكأس مصر من دور نصف النهائي، وأيضاً خسارته لكأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، وابتعاده عن المنافسة على الدوري المصري بعد احتلاله المركز الخامس برصيد 33 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الأهلي صاحب الصدارة والذي يتبقى له مباراتان مؤجلتان.