قافلة فنية تربوية لمدرسة السادات الإبتدائية بسنتريس برعاية نوعية أشمون

الثلاثاء 28 مارس 2023 | 11:16 صباحاً
كتب : محمود الزقم

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية النوعية بأشمون، قافلة فنية تربوية لمدرسة السادات الإبتدائية بسنتريس، في إطار تفعيل دور المشاركة المجتمعية للكلية مع مؤسسات المجتمع المدني، وبرعاية الدكتور محمد زيدان عميد الكلية، والدكتور ميلاد ابراهيم وكيل الكلية لشئون البيئة وتحت إشراف إدارة القوافل بجامعة المنوفية.

وبناء على التنسيق الدائم والمستمر مع يسري عمرو مدير إدارة أشمون التعليمية، تم تسيير تلك القافلة التربوية والثقافية حيث تم تقديم مجموعة من الأنشطة الإعلامية المتنوعة وندوة توعوية حول تفعيل القيم الأخلاقية عند تلاميذ المدارس.

وشارك بالقافلة لفيف من أعضاء هيئة التدريس وهم الدكتورة صباح عبدالحكم مدرس المناهج وطرق التدريس، وبحضور رفعت ضرغام مدير المدرسة ورواد حملة مكارم الاخلاق الدكتورة رباب صلاح والدكتورة منة بيوضه والدكتورة ولاء عبدالله والدكتورة دعاء عبدالله.

تناولت الندوة أهمية القيم الأخلاقية ومخاطر التكنولوجيا في أزمة القيم الأخلاقية، كما تضمنت الندوة عرض فيديو عن الأخلاقيات التي يجب أن يتصف بها التلاميذ، وفي الختام قدمت إدارة المدرسة خالص الشكر والتقدير لكل القائمين علي هذه القافلة وفي مقدمتهم إدارة الكلية برئاسة الدكتور محمد زيدان عميد الكلية، معربين عن بالغ سعادتهم بتلك الزيارة ودوام التفوق والنجاح لمنسوبي الكلية والجامعة.

اقرأ أيضا