الحلقة 10 من مسلسل ضرب ..جابر الكوماندا يسعى لحضور جنازة والدته

السبت 01 ابريل 2023 | 11:39 صباحاً
ضرب نار
ضرب نار
كتب : محمد أحمد أبو زيد

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار بمطاردة الشرطة للفنان أحمد العوضي، الذي يلعب دور "جابر الكوماندا"، بعدما اكتشفت أنه نجح في كسب الكثير من الأموال نتاج بيعه وتوزيعه للأدوية المغشوشة والمجدولة التي لا تباع في الصيدليات إلا بروشتة معتمدة من طبيب.

ويقوم "جابر" بالخروج عن شعوره بعدما عرف حقيقة تلك العقاقير، ونشبت مشاجرة حادة بينه وبين "سامي"، وأخبره بأنه لن يكمل في هذا العمل أو غش الناس، ليصل لسامي بلاغ بأن إحدى الصيدليات جرى تشميعها، وهرب في أعقابها جابر بعد أن عرف بأن والدته قد توفيت أثناء مجيئ الشرطة للقبض عليه.

وفي أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار، يسعى جابر بكل ما أوتي من قوة للعودة مرة أخرى من أجل حضور جنازة والدته بعدما وافتها المنية خلال مجيئ الشرطة للقبض عليه بتهمة الاتجار في العقاقير المغشوشة، لتشتعل الأحداث.

يشارك في بطولة المسلسل أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، وماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبد العزيز، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وتولى إخراجه مصطفى فكري.

تُعرض الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار في تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة ON، على تردد 10853، معدل الترميز: 27500، رأسي، ويعاد المسلسل الساعة 1:45 صباحًا، و8:45 صباحًا، وتعرض أيضًا عبر منصة WATCH IT.

اقرأ أيضا