مسلسل سوق الكانتو الحلقة 11.. طه القماش يدافع عن راوية

الاحد 02 ابريل 2023 | 08:57 مساءً
سوق الكانتو
سوق الكانتو
كتب : نهى أحمد

ينتظر متابعو ومحبو مسلسل سوق الكانتو معرفة أحداث الحلقة اليوم الـ11، بعدما دافع «طه القماش» أمير كرارة، عن «راوية» مي عز الدين، وتعرض للضرب المبرح.

أحداث مسلسل سوق الكانتو الحلقة 11:

حيث حرصت «راوية» التي تجسد دورها مي عز الدين، على مصالحة «طه القماش» الذي يجسد دوره أمير كرارة بعدما فاجأتهم والدتها أثناء حفل تسديد الديون، بإجبارها على خطوبتها من «يوسف» ابن مدام ماري، وأكدت له أنها ليس لها أي علاقة بيوسف وان والدتها هي التي تريد إجبارها على الخطوبة منه.

وأصرت «راوية» مي عز الدين على «طه القماش» أمير كرارة أن يغادر معها إلى البنسيون، ولكنه رفض رفض تام، فقررت أن تعكف معه على البحر حتى الصباح، ليتفاجأ الثنائي أثناء تناول الفطور وسط أجواء رومانسية لطيفة، بـ«يوسف» يأتي إليهم ومعه عدد من الرجال ليجبر «راوية» بالذهاب معه، ولكن «طه القماش» تدخل لإبعاده عنها خاصة أنه ليس لها علاقة به، ولكن تعرض الأخير لضرب مبرح دفاعًا عن راوية لتنتهي الحلقة على تغلب «طه القماش» عليهم، لتكشف أحداث حلقة اليوم الـ11، رد فعل «راوية» مع والدتها ويوسف.

يشارك في بطولة مسلسل سوق الكانتو عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين.