موعد مباراة إيفرتون وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز والقناة الناقلة

الاثنين 03 ابريل 2023 | 12:10 مساءً
مباراة إيفرتون وتوتنهام
مباراة إيفرتون وتوتنهام
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يشهد ملعب جودينسون بارك وقائع مباراة إيفرتون وتوتنهام ضمن إطار منافسات الجولة رقم 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في أبرز مباريات يوم الاثنين الكروي المثير.

 

موعد مباراة إيفرتون وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتنطلق مباراة إيفرتون وتوتنهام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر لمباراة إيفرتون وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

ويبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة وخاصة محبي البريميرليج في محركات البحث "جوجل" عن طريقة لمشاهدة مباراة إيفرتون وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية أحداث مباراة إيفرتون وتوتنهام هوتسبير ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي الناقل الرسمي والوحيد للبطولة في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

وتُذاع مباراة إيفرتون وتوتنهام هوتسبير عبر قناة BeIN Sports 1 HD Premium، ويتولى المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق والوصف التفصيلي على أحداث اللقاء على القناة الناقلة.

موقف إيفرتون وتوتنهام قبل مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي 

ويدخل التوفيز مباراة اليوم وهم في وضعية صعبة في جدول ترتيب فرق البريميرليج، حيث يتواجد الفريق في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة من 28 مباراة، بعدما نجح في تحقيق الفوز 6 مرات والتعادل 8 مرات مقابل 14 هزيمة، سجل لاعبوه 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 40 هدف.

فيما يأمل السبيرز في استغلال تعثر مانشستر يونايتد في اللقاءات الأخيرة والانقضاض على المركز الرابع والدخول ضمن فرق المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 49 نقطة من 28 مباراة، انتصر الفريق 15 مرة وتعادل 4 لقاءات وخسر 9 مباريات، أحرز لاعبوه 52 هدفًا ودخل مرماهم 40 هدف. 

اقرأ أيضا