رباعي الأهلي والزمالك على رأس تشكيل الجولة بدوري أبطال إفريقيا

الاثنين 03 ابريل 2023 | 05:40 مساءً
دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا
كتب : عادل الصاوي

تواجد رباعي الأهلي والزمالك في التشكيل الأفضل في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وفقاً لما أعلن موقع "سوفا سكور" العالمي، والخاص بإحصائيات اللاعبين.

وتأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي  وصيفاً للمجموعة الثانية برفقة صن داونز الجنوب إفريقي والذي تصدر المجموعة، بينما ودع الزمالك منافسات البطولة بعدما حل في المركز الثالث خلف الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري على الترتيب.

وبحسب ما أعلن الموقع، تواجد ثنائي الأهلي حسين الشحات، مروان عطية وثنائي الزمالك ناصر منسي، أحمد بلحاج في التشكيل المثالي للجولة السادسة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

تشكيل الجولةتشكيل الجولة

وقاد حسين الشحات الأهلي إلى تخطي الهلال السوداني وخطف بطاقة الصعود إلى دور الـ8 بعدما نجح في تسجيل هدفين خلال المباراة، بينما قدم مروان عطية آداءاً جيداً وساهم في صناعة الهدف الثالث في  اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي مساء السبت الماضي.

بينما سجل ناصر منسي ثلاثة أهداف " هاتريك" للزمالك أمام نادي المريخ السوداني، وصنع أحمد بلحاج هدفين خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين الجمعة الماضية، في ختام مشوار الفريقين بالبطولة الإفريقية.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأربعاء المقبل، الموافق 5 إبريل الجاري، وينتظر الأهلي أحد الثلاثي ( الوداد المغربي- الرجاء البيضاوي- الترجي التونسي) لمواجهة إحداهما في دور الـ8 من البطولة الإفريقية.

القنوات الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنقل فعاليات القرعة عبر قناة بي إن سبورت HD الإخبارية، بجانب منصات الاتحاد الافريقي على مواقع التواصل الاجتماعي، وقناة الكاف عبر موقع يوتيوب.

اقرأ أيضا