التشكيل المتوقع للهلال أمام الفيحاء في دوري روشن السعودي

الاثنين 03 ابريل 2023 | 10:49 مساءً
الهلال السعودي
الهلال السعودي
كتب : رحمة عويس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي لمواجهة نظيره الفيحاء مساء الغد الثلاثاء، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي لهذا الموسم.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي

ويلتقي الفريقان غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر، الثامنة بتوقيت تونس والجزائر، الحادية عشر بتوقيت دبي، على على أرضية  ملعب "مدينة المجمعة الرياضية".

ويحتل فريق الهلال، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 42 نقطة من 20 مباراة، بفارق 8 نقاط عن الاتحاد، المتصدر بـ50 نقطة من 21 مباراة، بينما يتواجد الفيحاء في المركز العاشر، برصيد 24 نقطة.

التشكيل المتوقع للهلال أمام الفيحاء في الدوري السعودي

ومن المتوقع أن يبدأ الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، مباراته أمام الفيحاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، جانج هيون سو، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: محمد كنو، جوستافو كويلار، أندريه كاريلو.

خط الهجوم: ميشايل ديلجادو، أوديون إيجالو، موسى ماريجا.

ويواصل ثلاثي فريق الهلال "سلمان الفرج، سالم الدوسري، حمد اليامي"، برنامجهم العلاجي والتأهيلي خلال الفترة الحاليه، لتبعتد فرصة مشاركتهم في مباراة الفيحاء غدًا .

تاريخ مواجهات الهلال والفيحاء 

وألتقى الهلال مع الفيحاء في 9 مواجهات من قبل في الدوري السعودي للمحترفين، شهدت 5 انتصارات للهلال، مقابل فوزين للفيحاء وسيطرت نتيجة التعادل مرتين بين الفريقين، كما سجل الهلال 13 هدفًا واستقبل 6 أهداف من الفيحاء.

جدير بالذكر، أن مواجهة الدور الأول بين الهلال والفيحاء، قد انتهت بفوز الزعيم بنتيجة (2-0)، سجلها كلًا من اموسى ماريغا، وأوديون إيغالو .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي

تذاع مباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023، عبر قناة SSC Sport 1 SD, بصوت المعلق الشهير حماد العنزي.

اقرأ أيضا