النني: أحلم بالتدريب وأتمنى فوزنا بالبريميرليج

الثلاثاء 04 ابريل 2023 | 02:22 مساءً
محمد النني
محمد النني
كتب : محمد عبد العزيز عامر

صرح الدولي المصري محمد النني المحترف في صفوف أرسنال متصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال سهرة رمضانية جمعته بالنجم البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب ريال مدريد السابق عن حلمه بعد الإعتزال وعن ما يقدمه محمد صلاح رفقة ليفربول وعن لاعبه المفضل.

النني: ما يقدمه صلاح أسطوري 

وتحدث النني في تصريحات نقلتها جريدة الخليج الإماراتية أثناء سهرة رمضانية في إمارة الشارقة مؤكدًا أن ما يقدمه محمد صلاح قائد منتخب مصر مع فريق ليفربول هو شيء أسطوري وهو مدعاة للفخر من جانب كل العرب في أي مكان بالعالم.

محمد النني ومحمد صلاحمحمد النني ومحمد صلاح

النني: ميسي لاعبي المفضل

وأفصح لاعب المقاولون العرب السابق عن لاعبه المفضل، عندما قال: ليونيل ميسي هو اللاعب المفضل عندي، استمتع بمشاهدته في كل مباراة وسعدت كثيرًا بعد تتويجه بكأس العالم في قطر 2022.

النني: أتمنى تتويج أرسنال بالبريميرليج ومانشستر سيتي بدوري الأبطال 

وواصل النني حديثه قائلًا: "أتمنى تتويج أرسنال بلقب البريميرليج هذا الموسم، كما أتمنى فوز مانشستر سيتي بلقب دوري الأبطال رغم صعوبة مواجهته مه بايرن ميونخ الألماني وما بعدها مع الفائز من ريال مدريد وتشيلسي".

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 72 نقطة من 29 مباراة، بفارق 8 نقاط ومباراة أكثر من مانشستر سيتي الوصيف.

محمد الننيمحمد النني

وغادر أرسنال مافسات الدوري الأوروبي بعد الخسارة أمام سبورتنج لشبونة بركلات الترجيح في ثمن النهائي، بعد تبادل كلًا الفريقين التعادل على ملعبه.

النني: أتمنى أن أكون مدربًا في الدوري الإنجليزي 

وأنهى النني تصريحاته متحدثًا عن حلمه بأن يكون مدربًا في الدوري الإنجليزي الممتاز أحد أقوى دوريات كرة القدم في العالم، معقبًا أن مهنة التدريب في كرة القدم أصعب كثيرًا من  أن تكون لاعبًا فقط.

وشارك النني مع أرسنال هذا الموسم في 8 مباريات، سجل هدف وحيد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي "FA Cup"، وتاريخيًا توج الفرعون المصري مع أرسنال بـ3 بطولات هي كأس الاتحاد مرة وكأس الدرع الخيرية مرتين خلال 155 مباراة لعبها في صفوف المدفعجية، أحرز خلالها 6 أهداف ومرر 10 تمريرات حاسمة منذ انضمامه في يناير عام 2016.

اقرأ أيضا