يريدون فتنة سياسية.. تعليق ناري من إدارة الأهلي على بيان الهلال

الثلاثاء 04 ابريل 2023 | 07:11 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد علي محمد

علق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي على بيان نادي الهلال الذي أصدره النادي السوداني عقب هزيمته أمام المارد الأحمر بثلاثية دون مقابل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وقال العامري فاروق في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة مع الإعلامي محمد الليثي: "صرحوا  أن جمهور الأهلي تجاوز في حقهم بأشياء عنصري عنصرية هذا لم يحدث هذا كذب، ويعتبر ذلك ملف سياسي بيتلعب وهناك حسبة أخرى، بالطبع الأهلي يدرس الملف بشكل كامل وسيكون فيه رد فعل من جانبنا".

وأسهب  “هذا البيان يريد عمل أزمة سياسية أنت تتعامل مع الأهلي ودولة مصر احنا بنحترم الشعب السوداني، بيان للأسف فيه لعب سياسي ونمتلك كل شيء موثق من أحداث مباراة السودان وأحداث اللقاء في مصر”.

وأستكمل  "الفريق السوداني كانوا متخوفين وصفحات الهلال كانت تقول أشياء غريبة ودخلوا بعض الأندية اللي موجودة في مصر، هناك أهداف أخرى تريد عمل فتنة داخلية إلى ماذا يخططون، الهلال يخطط لمشهد سياسي ولا يلعب رياضة الأهلي يرصد كل شىء لأن علاقتنا المفروض بيهم طيبة".

واختتم حديثه  "استقبلنا الهلال في صالة كبار الزوار، وذكروا حسن ضيافة الأهلي وخصصنا لهم 100 دعوة وطلبوا تذاكر وتم التنسيق فورا مع الإتحاد المصري وتذكرتي وخصصنالهم 2400 تذكرة، وخصصنا لهم أماكن في المقصورة الرئيسية وكانوا يصطحبون أطفال من أجل الصف الأول واترفض لأن ده مينفعش

اقرأ أيضا