تعرف على مواجهات زد والأهلي بنصف نهائي الكأس الدولية

الخميس 06 ابريل 2023 | 01:43 مساءً
كأس زد الدولية
كأس زد الدولية
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تأهل فريقا زد إف سي والأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس زد الدولية لمواليد 2006 والتي يستضيفها الأول على ملاعب النادي بفرع التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وذلك بعد فوزهما على أستون فيلا الإنجليزي وفيتوريا دي جيماريش البرتغالي في الجولة النهائية لدور المجموعات.

كأس زد الدوليةكأس زد الدولية

زد إف سي والأهلي إلى نصف نهائي كأس زد الدولية

ورغم تحقيق أستون فيلا نتيجة الفوز بهدف نظيف سجله "مولي" في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الأول، لكن زد إف سي هو من صعد إلى نصف النهائي بفارق بثلاث نقاط كمتصدر للمجموعة.

فيما واصل النادي الأهلي عروضه القوية وحقق انتصارًا هامًا على حساب فيتوريا دي جيماريش بنفس النتيجة، وأحرز هدف الفوز اللاعب محمد طارق، ليتأهل الفريق الأحمر إلى نصف النهائي.

كأس زد الدوليةكأس زد الدولية

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس زد الدولية 

وفي نصف النهائي، يلتقي غدًا "الأهلي" مع "باناثينايكوس" اليوناني في تمام العاشرة مساءً بنصف النهائي الأول، بينما يتواجه "زد إف سي" و"فينورد روتردام" الهولندي في نصف النهائي الثانى في تمام الحادية عشر مساءً، وسيتأهل الفائزان لنهائي البطولة مباشرةً.

فرق وأندية بطولة كأس زد الدولية

الجدير بالذكر أن بطولة كأس زد الدولية تحت 17 عامًا، انطلقت يوم الاثنين 3 أبريل بملاعب نادي زد الرياضي بالقاهرة الجديدة، وفيما سيُقام نهائي البطولة يوم السبت المقبل الموافق 8 أبريل، وشارك بها 6 فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى، فرق زد إف سي وأستون فيلا الإنجليزي وباناثينايكوس اليوناني، وضمت المجموعة الثانية فرق الأهلي وفينورد روتردام الهولندي وفيتوريا دي جيماريش البرتغالي.

كأس زد الدوليةكأس زد الدولية

وسيتوج الفائز بكأس البطولة وسيتم منح جوائز لأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وهداف البطولة، بالإضافة إلى جائزة اللعب النظيف، على أن يتم تحديد الفائزين من قبل اللجنة الفنية للبطولة.

اقرأ أيضا