الاتحاد الإيطالي يعلن إيقاف ثلاثي يوفنتوس وإنترميلان وتغريمهم مالياً

الخميس 06 ابريل 2023 | 08:24 مساءً
يوفنتوس وإنتر ميلان
يوفنتوس وإنتر ميلان
كتب : عادل الصاوي

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن توقيع عقوبات تأديبية على 3 لاعبين من فريق يوفنتوس وإنتر ميلان، بعد الاشتباكات التي وقعت بينهم قبل انتهاء المباراة بين الفريقين بكأس إيطاليا.

وحدثت بعض الاشتباكات بين لاعبي يوفنتوس وإنتر ميلان في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريقين، والتي أقيمت في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقرر القاضي الرياضي بالاتحاد الإيطالي توقيع عقوبة الإيقاف 3 مباريات على اللاعب خوان كوادرادو جناح يوفنتوس نتيجة سوء سلوكه، بجانب توجيه لكمات إلى لاعبين من نادي إنتر ميلان، بجانب تغريمه بقيمة 10 آلاف يورو.

وعاقب الاتحاد الإيطالي حارس إنتر ميلان سمير هاندانوفيتش بالإيقاف 3 مباريات، بعد اشتباكه إيضاً بوضع يديه على رقبة أحد لاعبي فريق يوفنتوس، وتغريمه 10 آلاف يورو أيضاً.

كما قضى الاتحاد بإيقاف الدولي  البلجيكي روميلو لوكاكو مباراة واحدة، دون توقيع أي غرامة مالية عليه، بالرغم من سوء السلوك، بعد تعرضه لهتافات عنصرية من قبل الجماهير، بعدما تلقى إنذارين متتالين.

وأعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم أيضاً، مساء اليوم الخميس إغلاق أحد مدرجات نادي يوفنتوس بسبب عنصرية بعض جماهيره تجاه ر  البلجيكي روميلو لوكاكو نهلجم نادي إنتر ميلان.

وكانت جماهير يوفنتوس قد أطلقت بعض الهتافات العنصرية تجاه روميلو لوكاكو، خلال المواجهة التي أقيمت بين الفريقين في إطار ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس ايطاليا.

اقرأ أيضا