إعترافات المتهم بالشروع في قتل زوجته بمدينة 6 أكتوبر

السبت 08 ابريل 2023 | 01:24 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شرح العامل متهم بالشروع في قتل طليقته بمدينة 6 أكتوبر، أمام رجال المباحث عقب القبض عليه، تفاصيل تعدية على طليقتة حيث قال أن الخلافات بينه وبين المجني عليها دفعته لطلاقها، إلا أنه كان يرغب في إعادتها لعصمته مرة أخرى.

وتابع أنه تقابل مع مطلقته، بموقف سيارات، ودار بينهما حديث ثم تطور الى مشاجرة انتهى باعتدائه عليها بسلاح أبيض، لرفضها العودة لعصمته، وأرشد المتهم عن السكين المستخدم في الجريمة، وتم ضبطه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

بداية الواقعة

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان أكتوبر مديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات بوصول (إحدى السيدات ، مقيمة بدائرة القسم) مصابة بجرح نافذ بالجسم.

بالانتقال والفحص قررت المصابة بأنها أثناء تواجدها بأحد المواقف بدائرة القسم حدثت مشادة كلامية بينها وبين (طليقها ، مقيم بدائرة القسم) لرغبته في ردها لعصمته ورفضها لذلك فقام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب مُستخدماً سلاح أبيض "سكين" كان بحوزته مُحدثاً إصابتها المشار إليها وفر هارباً .

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه والأداة المستخدمة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.