الأهلي ينجح في الحصول على سعة كاملة للجماهير في مباراة الرجاء

السبت 08 ابريل 2023 | 04:15 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الحصول على موافقة مبدئية من الجهات الأمنية بشأن الحصول على سعة كاملة لجماهيره في مباراة الرجاء المغربي ضمن إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الأهلي اختيار السبت 22 أبريل الجاري موعدًا للمباراة التي ستجمع الفريق الأحمر وبطل المغرب على ستاد القاهرة الدولي.

وأكد مصدر داخل الأهلي لـ"بلدنا اليوم" أن نجاح التواجد الجماهيري في مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات كان دافعًا مزدوجًا، الأول نحو سعى مجلس الإدارة للحصول على السعة الكاملة للملعب مجددًا، والثاني نحو موافقة الجهات الأمنية على طلب النادي ومساعدته من أجل الاستمرار في البطولة القارية وتشريف اسم مصر.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تحقيقه الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي شهدها ستاد القاهرة الدولي في الأول من أبريل، ووصوله للنقطة العاشرة ومع فارق الأهداف ترشح المارد الأحمر رفقة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، قبل أن تضعه القرعة في مواجهة الرجاء المغربي ويواجه الفائز منهما الفائز من الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة نهائي النسخة رقم 90 من بطولة كأس مصر أمام بيراميدز في التاسعة والربع مساء الاثنين 10 أبريل على ستاد القاهرة الدولي بطاقم تحكيم مصري وبحضور جماهيري 20 ألف متفرج فقط. 

  

اقرأ أيضا