تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

الاحد 09 ابريل 2023 | 09:55 صباحاً
ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يلتقي ليفربول نظيره أرسنال اليوم في محاولة أخيرة لانقاذ الموسم الأسوأ في مسيرة يورجن كلوب مع الريدز منذ جلوسه على مقعد القيادة الفنية مطلع موسم 2015 / 2016.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتُقام قمة مباريات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب آنفيلد رود في الخامسة النصف مساءً بتوقيت القاهرة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

موقف ليفربول وأرسنال قبل مباراة الأحد 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 43 نقطة من 28 مباراة في واحد من أسوأ المواسم التدريبية تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، فيما يحتل أرسنال الصدارة برصيد 72 نقطة خلال 29 لقاء وبفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.

ليفربول وأرسنالليفربول

ويأمل ليفربول استعادة نغمة الانتصارات التي فقدها أخر 4 مباريات في مختلف البطولات منذ فوزه بسباعية على مانشستر يونايتد، بعدها تلقى هزيمتين متتاليتين بنتيجة 1 / 0 أمام بورنموث في البريميرليج ثم ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، ثم عاد وخسر أمام مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف قبل أن يتعادل سلبيًا بدون أهداف مع تشيلسي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال  

ومن المتوقع أن يجري يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعض التغييرات على التشكيل الذي بدأ به مباراة تشيلسي الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وأهمها البدء بالرباعي محمد صلاح وهارفي إليوت وترينت ألكسندر أرنولد وأندي روبيرتسون.

 وسيأتي تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال كالتالي: 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - أندي روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو - جوردان هيندرسون - هارفي إليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - ديوجو جوتا. 

اقرأ أيضا