إدارة فياريال تقرر عدم شكوى فالفيردي رغم تعديه بالضرب على لاعبهم

الاحد 09 ابريل 2023 | 11:45 صباحاً
فالفيردي لاعب ريال مدريد
فالفيردي لاعب ريال مدريد
كتب : دينا مفرح

قررت إدارة نادي فياريال، عدم تقديم شكوى ضد الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لاعب فريق ريال مدريد، بعد تعديه بالضرب على لاعبهم ألكس باينا، عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس، في الدوري الإسباني.

فالفيردي يضرب باينا بسبب زوجته

وقام فالفيردي، بضرب على باينا، في ممر غرف الملابس عقب نهاية المباراة،  بسبب قيام الأخير، بسب أسرة نجم ريال مدريد، لفظيًا في إحدى المناسبات السابقة، بحسب ما أشارت إليه التقارير الإسبانية.

فياريال تقرر عدم شكوى فالفيردي

وأشارت صحيفة "ABC" الإسبانية، إلى أن إدارة نادي فياريال، لن تتخذ أي تحرك رسمي من أجل الدفاع عن ألكس باينا، أو لتوقيع عقوبة على فالفيردي، بتقديم شكوى أو بخلافه،

وأضافت الصحيفة، أن إدارة فياريال، قررت ترك كامل الأمر لـ باينا، إذا كان سيشكو نجم ريال مدريد أم لا، حيث تفضل عدم التدخل رغم الصدى الواسع الذي سببته هذه الواقعة بعد المباراة.

وفي وقت سابق، قالت شبكة كوبي الإسبانية إن هجوم فالفيردي على أليكس باينا بسبب إهانة عائلته، فابنه يبلغ من العمر 3 سنوات فقط وزوجته حامل حاليا، حيث سخر أليكس باينا من فالفيردي بشأن خوف زوجته من الإجهاض.

سقوط ريال مدريد أمام فياريال

وسقط النادي الملكي، أمام فريق فياريال، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

اقرأ أيضا