تفاصيل الساعات الأخيرة لـ كهربا قبل انتهاء مهلة الفيفا

الاحد 09 ابريل 2023 | 01:11 مساءً
كهربا
كهربا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

ساعات وتنتهي المُهلة القانونية التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للاعب محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي لسداد الغرامة المُوقعة عليه لصالح نادي الزمالك على الانتهاء، والمُقدرة بمبلغ 2.4 مليون دولار أي ما يُقرب من 75 مليون جنيه مصري.

تفاصيل الساعات الأخيرة لـ كهربا قبل انتهاء مُهلة الفيفا 

وكانت "بلدنا اليوم" قد تواصلت مع مصادرها داخل الأهلي والذي أكد أن النادي واللاعب اتفقا على كل شيء فيما يخص سداد الغرامة اليوم من أجل تجنب إيقاف اللاعب مرة أخرى وهو ما يعني انتهاء مسيرة اللاعب المتألق خلال الفترة الأخيرة نهائيًا بشكل كبير.

وكان اللاعب قد نجح في الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه بعد مشاركته في أحد الإعلانات التجارية الخاصة بأحد رعاة النادي الأهلي وهي شركة اتصالات وكذلك تواجده في أحد حلقات البرنامج الرمضاني الأشهر "رامز نيفر إند".

كهرباكهربا

وخلال الأيام الأخيرة، تم الاتفاق على تعديل عقد اللاعب وتمديده لمدة 4 سنوات قادمة ورفع راتبه، ليحصل على مبلغ 15 مليون جنيه أخرى كمقدم للتعاقد، كما سيساهم بعض محبي النادي ورجال الأعمال في دفع جزء من مبلغ الغرامة، على أن يتحمل اللاعب بقية القيمة المالية لحين حصوله على بقية مستحقاته لدى النادي الأهلي مع مشاركته في عدد من الإعلانات التجارية الأخرى بشكل مكثف خلال الفترة القادمة.

وبالتالي، وحسب ما أكد المصدر، اقترب اللاعب من تسديد مبلغ الغرامة من أجل إنهاء المشكلة والتركيز مع الفريق خلال الفترة القادمة في مختلف المنافسات والبطولات المحلية والقارية.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة نهائي النسخة رقم 90 من بطولة كأس مصر أمام بيراميدز في التاسعة والربع مساء الغد على ستاد القاهرة الدولي بطاقم تحكيم مصري وبحضور جماهيري بلغ 20 ألف متفرج.

 

اقرأ أيضا