«جوزي بيضربني ويصورني».. طبيبة تستغيث من زوجها على السوشيال ميديا

الاحد 09 ابريل 2023 | 02:15 مساءً
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : فاطمة قمر الدولة

استغاثت طبيبة تدعى عزة حسن عبد الدايم، من محافظة الإسكندرية، على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، من تعرضها للعنف القهري من قبل زوجها وأهله، حيث قامت بكتابة العديد من المنشورات في الأيام الماضية تستغيث فيها من ضرب زوجها لها.

وبدأت القصة عندما كتبت الطبيبة منشورًا على صفحتها، كشفت فيها عن تعرضها للعنف من زوجها قائلة: "طالعه احكيلكم حكايتي و الظلم الى واقع عليا من جوزى المحترم الدكتور ابن الدكاتره الى مستبيح مراته و عمال يهري فى جتتي كل يومين علقه و ياخد مرتبي و يذلنى على المصاريف بتاعة الأولاد و لا لقياله كبير و لا رادع و للاسف الشديد مفيش حد من أهلى مالى عينهم".

وأضافت الطبيبة عزة أن أهلها كانوا على علم بما يحدث لها ولكن لم يقدموا لها أي مساعدة، مشيرة إلى أن أهل زوجها كانوا يمارسوا الضغط عليها، لدرجة تصل إلى أنها كانت تتعرض للضرب منهم أيضًا.

وتابعت الطبيبة: " و اللي شافوا بوستاتي و الفيديوهات السابقه كنت بتعرض فيها للعنف و الضرب و اخدوا مني موبايلي امبارح و مسحوا الفيديوهات و ضغطوا عليا للتصالح مع جوزي المحترم الي قام يلطشني قدام امي و ولاد عمامي محدش حاشه عنى و امي المحترمه عشان تشتري ود حمايا و حماتي فى وسط القاعده الي متجمعه ضدي قالت و اقرت بنفسها، "انا جيتلها لقيته ضاربها و قلتلها عيشي يا بنتي كلنا اتضربنا".

كما أوضحت الطبيبة من خلال منشوراتها أنها تعرضت للكسور في كافة أنحاء جسدها، متابعة: " جوزي كان بيدخل يضربني و يصورنى، دخلنا الشقه مع بعض فضل يضرب فيا عشان رفضت الصلح و مكمله فى القواضي بتاعتي بتاعة الخلع و فضل يقولى هوريكي و اطلعك بفضيحة".

وأشارت الطبيبة إلى أنها رفعت قضية خلع على زوجها بسبب رفضه للطلاق منها، مضيفة أنه حرمها من أولادها وتعرضت للضرب المبرح بعد علمه بقضية الخلع، مستطردة :" رافض الطلاق و عمال يقولى باه انا تعمليلى خلع و الله لاوريكي و فضل يضربني ضرب مبرح و مسكني فضل يزقني و يخنقنى و يضربني و يهددنى أنه هيجبلى راجل و يقلعنى هدومى و يطلعنى بفضيحة مخله للاداب و قالى هطلعك مريضه نفسيا".

استغاثة الطبيبة عزةاستغاثة الطبيبة عزة

وتفاعل العديد من نشطاء صفحات التواصل الاجتماعي مع استغاثة الطبيبة عزة، حيث انتشرت المنشورات التي توضح قصتها، كما زعم أحد المتفاعلين على صفحتها الشخصية أنها نقلت إلى المستشفى بسبب اصابتها بالكسور في جسدها بسبب تعرضها للضرب المبرح من قبل الزوج. 

اقرأ أيضا