على طريقة حزلقوم.. أحمد مكي يسخر من رضا عبد العال وبيب جوارديولا

الكبير اوي 7 الحلقة 18

الاحد 09 ابريل 2023 | 10:34 مساءً
الكبير اوي 7 الحلقة 18
الكبير اوي 7 الحلقة 18
كتب : أحمد فرحات

شهدت الحلقة 18 من مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع، سخرية الفنان أحمد مكي من بعض الشخصيات الرياضية مثل: لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، والمحلل الحالي الكابتن رضا عبدالعال، والمدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك من خلال شخصية "حزلقوم".

وتناولت أحداث الحلقة اكتشاف "حزلقوم" أنه أصبح يمتلك ناديا رياضيا بعد شرائه لمصنع شرابات، لكن الفريق لا يحتوي على أي لاعبين، ويخسر من منافسه بنتيجه 5 أهداف دون هدف، فينفعل بعد الخسارة على اللاعبين مرددا جملة "يا لهوووي" بنفس طريقة كابتن رضا عبد العال والفيديو الشهير له أثناء توليه تدريب نادي طنطا في مباراة في دوري الدرجة الثانية.

أما عن "جوارديولا" فجاءت السخرية منه، وهو يقول إن اسمه "جوارديولا" فقط وأن "بيب بيب" جاءت من تشجيع الجمهور له.

ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة ظهور فكرة تشكيل فريق للنادي بالاستعانة بأهالي المزاريطة، وظهور نجوم رياضيين مثل محمد بركات.

يذكر أن مسلسل "الكبير أوي 7" يشارك فيه كل من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.