عبير الشؤقاوي: مسلسل جعفر العمدة هزل وإنتصار للجريمة

الاثنين 10 ابريل 2023 | 03:19 مساءً
عبير الشرقاوي
عبير الشرقاوي
كتب : محمود حجازي

علقت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي على مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض في رمضان على شاشة MBC، وبطولة الفنان محمد رمضان وهالة صدقي مي كساب.

وكتبت عبير الشرقاوي عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " قائلة: " محمد سامى زى كاملة أبو ذكرى أى ممثل يمثل معاهم حتى لو كان فى الأساس وحش بيخلوه هاااااايل، ريتم الحلقات رائع و مشوق لكن المضمون بتاع المسلسل هزل و إنتصار للجريمة".

وأضافت عبير: "بصوروا الراجل بتاع الكباريهات إللى بيسلف الناس بالفايظ و متجوز أربعه و إمعانآ فى الذل معيشهم فى بيت واحد و بيلف عليهم.موديانا على فين يا دراما؟؟؟ حتى لو إتقتل فى الآخر و خسر ده مش كافى لأنى متعاطفه جدآ جدآ معاه بالذات بسبب رجولته مع إبنه و فقدانه".

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، عصام السقا، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو مهاب طارق، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان، ويمتلك شركات للمقاولات ويتزوج من 3 سيدات، ويدخل في صراعات وخلافات عديدة في عمله، ويقابل"عايدة" التي تقوم بدورها "زينة" خلال المسلسل وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل .