تامر حبيب يسخر من عمليات التجميل

الاثنين 10 ابريل 2023 | 03:22 مساءً
تامر حبيب
تامر حبيب
كتب : لينا غالي

إنتقد الفنان تامر حبيب، من عمليات التجميل التي تقوم عدد من الفنانين بإجرائها، معبرا عن إستيائه من هذة العمليات، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” .

قائلا:" عندي سؤال يا ريت حد يجاوبني عليه، هل فيه عملية تجميل معينة بتخلي الممثلة او الست اللي تعملها عموماً تبقى كأنها مكورة الأكل في جنب بقها و بتتكلم من غير ما تبلعه ؟".

وتابع: “ طيب هما مش زمان اهلنا كانوا بيزعقولنا و يقولولنا: ماتكورش الاكل علي الجنب كده، و ابلع اللي في بقك الاول علشان كده عيب ؟”.

ومن جانب اخر، انتشرت خلال الأيام الماضية، أنباء عن ارتباط الفنانة منة شلبي والسيناريست تامر حبيب، وذلك بعد دعم حبيب لمنة شلبي في قضية حيازة المخدرات وجلبها من الخارج، حيث نشر تامر حبيب على حسابه الرسمي بـ فيس بوك صورة تجمعه مع منة شلبي، معلقًا: الحمد الله.. يحيا العدل.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، أصدرت حكمها ضد الفنانة منة شلبي في قضية المخدرات، وذلك في أولى جلسات المحاكمة يوم 2 يناير 2023م، حيث قضت المحكمة، بمعاقبة الفنانة بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وإلزامها بدفع غرامة قيمتها 10 آلاف جنيه، بتهمة إحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.