ناصر الخليفي يفتح تحقيقاً مع مدرب باريس سان جيرمان

الاربعاء 12 ابريل 2023 | 02:52 مساءً
ناصر الخليفي
ناصر الخليفي
كتب : محمد علي محمد

قالت صحيفة أس الإسبانية أن رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي فتح تحقيقاً مع مدرب الفريق كريستوف جالتييه وذلك بسبب اتهامه بالعنصرية ضد المسلمين وأصحاب البشرة السوداء.

،حيث قال المدير الرياضي السابق لنادي نيس  جوليان فورنييه أن مدرب البي أس جي وجه ، سلسلة من العبارات العنصرية للشكوى من العدد الكبير للاعبين المسلمين والسود في الفريق، في خلال فترة تدريبه لفريق نيس.

كان رد فعل باريس سان جيرمان سريعًا ، وتحديداً ناصر الخليفي. ، فتح رئيس الفريق الباريسي تحقيقًا داخليًا لتوضيح الحقائق ومعرفة ما إذا كان جالتير قد تحدث بهذه الكلمات داخليًا في أغسطس 2021 ، بعد شهرين من تعيينه مدربًا من نيس.

في حالة تأكيد الأحداث الخطيرة للغاية ، فإن إقالة جالتير ستكون فورية. لم يكن الخليفي ، الذي صرف 10 ملايين يورو للتعاقد مع جالتير في يونيو من العام الماضي ، على علم بالوضع وعلم من برنامج "أفتر فوت" الذي يبث على قناة آر إم سي سبورت ، عندما كان يقضي بضعة أيام في الدوحة. لرمضان.

جماهير باريس تطلب أستقالة مدرب نيس السابق

وحكمت جماعة Collectif Ultras ، وفي بيان صدر على مواقع التواصل الاجتماعي ، طالبت الجماهير الباريسية بتحمل المسؤوليات وطالبت بإقالة مدرب نيس السابق في حال التأكد من نطقه بتلك الكلمات.

اقرأ أيضا