ريهام سعيد توجه رسالة إلي صناع عمل تحت الوصاية: إبداع بمعني الكلمة

الجمعة 14 ابريل 2023 | 10:45 صباحاً
ريهام سعيد
ريهام سعيد
كتب : نهى أحمد

قامت الإعلامية ريهام سعيد، بتوجيه رسالة إلى الفنانة منى زكي بطلة مسلسل “تحت الوصاية”، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات “إنستجرام”.

ريهام سعيد

وعلقت ريهام قائلة: “مش مصدقة ومش مستوعبة كم الشطارة والنضج والصدق وعبقرية الاداء، من كل قلبي شكرا مني زكي وكل صناع العمل ابداع بمعني الكلمة حتي الطفلة الي عندها سنتين فرح تاخد اوسكار”.

وقد حقق مسلسل تحت الوصاية بطولة الفنانة منى زكي، نجاحًا كبيرًا منذ طرح أولى حلقاته، في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم، كما أنه يتصدر محركات البحث في جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة مسلسل تحت الوصاية

وينتمي العمل إلى الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، يناقش المسلسل فكرة رحيل الزوج، وما يتابعها من تحديات تواجها الزوجة بمفردها، وتجسد منى زكي شخصية إمرأة معيلة لا تستسلم للأمر الواقع، وتقرر مواجهة تلك التحديات.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

يعد العمل من بطولة منى زكي، نهى عابدين، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، مها نصار، رشدي الشامي، خالد كمال، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، أحمد عبد الحميد وآخرين، ومن تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 واحتل مسلسل “تحت الوصاية”، المرتبة الأولى في الأكثر مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بعد عرض 7 حلقات فقط منه، متفوقا على المداح الذي تصدر المنصة لفترة طويلة.