نيللي كريم لـ"بلدنا اليوم": ماندو العدل يناصر المرأة في أعماله.. واستفدت كثيرًا من "عملة نادرة"

الجمعة 14 ابريل 2023 | 05:44 مساءً
عملة نادرة
عملة نادرة
كتب : أحمد فرحات

كشفت الفنانة نيللي كريم عن كواليس مسلسلها الرمضاني "عملة نادرة" التي تخوض به السباق الرمضاني الجاري، معبرة عن سعادتها بتفاصيل العمل، وكل المشاركين معها.

وقالت نيللي، في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم" إنها شعرت بالطمأنينة، بوجود شخصيات كثيرة ونجوم كبار في العمل، متابعةً: "وأخيرا التقيت بالفنان جمال سليمان و تجمعنا مشاهد قوية وصعبة، واستمتعت بأدائة أمامي، وفي بعض الأحيان كنت أنسى دوري وأشاهد أدائة، فهو لدية خبرة طويلة في الأعمال الصعيدية.

أما عن الفنان كمال أبو رية، فأشارت إلى أنه لديه خبرة كبيرة في اللغة الصعيدية، وتعلمت منه، ودائما أنظر لأساتذتي ومن سبقوني في الصعيدي وأشاهد عن كسب وأدقق في اللغة و الأداء، مؤكدة على أنها استفادت كثيرة من خلال هذه التجربة.

ومن ناحية مخرج العمل ماندو العدل، لفتت إلى أن هذا هو التعاون الثالث بينهما بعد تقديم مسلسل "لأعلى سعر" ومسلسل "فاتن أمل حربي"، متابعة: "نتحدث سويا على العمل بشكل عام و ليس الشخصية بشكل منفصل، العمل الصعيدي له طابع خاص في كل تفاصيله من أحداث، حتى شخصية نادرة الشخصية القوية".

وأضافت: "أفضل تجسيد أدوار المراة دراميًا حتى لو تعرضت لأزمات داخل الدراما، إلا أنها تستعيد قوتها مرة أخرى و تعود من جديد معتمدة على نفسها و هو أمر ضروري و هام لكل أمرأة تتعرض لأزمات، و ماندو يحب مناصرة المرأة في أعماله، كما فعل في مسلسل "فاتن أمل حربي"، و كذلك الأمر في "عملة نادرة" يبرز شخصية المرأة بكل تفاصيلها، كما أنه يحرص على أداء باقي الفنانين في العمل، فكل شخصية لها خط مستقل بذاته، و لو دققنا سنرى أن كل شخصية في العمل تستحق عمل درامي آخر، فنحن سعداء بمشاركتنا جميعًا في عمل واحد و أرى أن المشاهدين استمتعوا به.

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.