موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

السبت 15 ابريل 2023 | 03:00 مساءً
مانشستر سيتي وليستر سيتي
مانشستر سيتي وليستر سيتي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يستعد فريق مانشستر سيتي لخوض مواجهة قوية وكبيرة أمام منافسه ليستر سيتي ضمن إطار منافسات الجولة رقم 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

وتُعتبر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي  واحدة من أقوى وأعنف مباريات البريميرليج نظرًا لما يقدمه الفريقان من أداء متميز على مدار السنوات الأخيرة منذ صعود الأخير للدوري الإنجليزي الممتاز وتحقيقه المعجزة بالفوز باللقب في أول موسم.

ماذا يريد مدربا مانشستر سيتي وليستر سيتي من المباراة

ويدخل بيب جوارديولا ولاعبيه مباراة ليستر سيتي منتشيين لعدة أسباب، أولها تحقيق الانتصار الكبير على بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي على نفس الملعب قبل عدة أيام، والاقتراب من التأهل للدور نصف النهائي ومواجهة الفائز من ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

مانشستر سيتي وليستر سيتيمانشستر سيتي وليستر سيتي

وثانيها تعادل أرسنال مع ليفربول في مباراة الجولة الماضية وفقدان نقطتين مهمين لصالح السيتي في سباق المنافسة على اقتناص لقب بطولة الدوري في هذا الموسم الاستثنائي، بعدما أصبح المدفعجية في الصدارة برصيد 73 نقطة من 30 مباراة، فيما يأتي السيتي في المركز الثاني برصيد 67 نقطة من 29 مباراة وله مباراة مؤجلة، وأمامه مواجهة نارية مع  المتصدر يوم 26 الجاري على ملعب الاتحاد ستكون حاسمة في تحديد وجهة البطل.

أما ليستر سيتي، فيحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من 30 مباراة، ويبحث عن تحقيق فوز ربما يبدو مستحيلًا من أجل النجاة بنفسه من شبح الهبوط للتشامبيونشيب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في البريميرليج والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة حكم مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء السبت بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الاتحاد.

وتُذاع مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في مصر وإفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة بي إن سبورتس بريمييم 1 إتش دي، ويقوم بمهمة التعليق الصوتي ووصف أحداث المباراة المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

اقرأ أيضا