تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

السبت 15 ابريل 2023 | 03:20 مساءً
مانشستر سيتي وليستر سيتي
مانشستر سيتي وليستر سيتي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة نارية قوية تلك التي ستجمع بين مانشستر سيتي وليستر سيتي ضمن إطار منافسات الجولة رقم 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وتُعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي واحدة من أقوى وأعنف مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز نظرًا لما يقدمه الفريقان من أداء متميز على مدار السنوات الأخيرة منذ صعود الأخير للدوري الإنجليزي الممتاز وتحقيقه المعجزة بالفوز باللقب في أول موسم.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وليستر سيتي منذ صعود الأخير للبريميرليج 

وتحمل مواجهة اليوم الرقم 18 في سلسلة لقاءات الفريقين منذ صعود الضيوف للبريميرليج موسم 2014 / 2015، نجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز 12 مرة، مقابل 4 انتصارات لليستر سيتي منها واحد بثلاثية مقابل هدف على ملعب الاتحاد، فيما تعادلا مرة واحدة فقط.

ماذا يريد مدربا مانشستر سيتي وليستر سيتي من المباراة

ويدخل بيب جوارديولا ولاعبيه مباراة ليستر سيتي منتشيين بسبب تحقيق الانتصار الكبير على بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي على نفس الملعب قبل عدة أيام، والاقتراب من التأهل للدور نصف النهائي ومواجهة الفائز من ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، وبسبب تعادل أرسنال مع ليفربول في مباراة الجولة الماضية وفقدان نقطتين مهمين لصالح السيتي في سباق المنافسة على اقتناص لقب بطولة الدوري في هذا الموسم الاستثنائي.

مانشستر سيتي وليستر سيتيمانشستر سيتي وليستر سيتي

وبتلك النتيجة، أصبح المدفعجية في الصدارة برصيد 73 نقطة من 30 مباراة، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 67 نقطة من 29 مباراة وله مباراة مؤجلة، وأمامه مواجهة نارية مع أرسنال المتصدر يوم 26 الجاري على ملعب الاتحاد ستكون حاسمة في تحديد وجهة البطل.

أما ليستر سيتي ومدربه ، فيتواجدان في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة من 30 مباراة، ويبحث عن تحقيق فوز ربما يبدو مستحيلًا من أجل النجاة بنفسه من شبح الهبوط للتشامبيونشيب.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيدرسون موراييش.

خط الدفاع: ناثان أكي - روبين دياز - مانويل أكانجي.

خط الوسط: رودري - جون ستونز - إلكاي جوندوجان - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جاك جريليش - إرلينج هالاند - رياض محرز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في البريميرليج والقنوات الناقلة

وتنطلق مانشستر سيتي وليستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء السبت بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الاتحاد، وتُذاع عبر قناة بي إن سبورتس بريمييم 1 إتش دي، ويقوم بمهمة التعليق الصوتي ووصف أحداث المباراة المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

اقرأ أيضا