الأهلي يطلب حكام أجانب لمباراة الزمالك في السوبر

الاحد 16 ابريل 2023 | 11:05 صباحاً
الأهلي والزمالك في السوبر
الأهلي والزمالك في السوبر
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطابًا رسميًا لمسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن هوية طاقم التحكيم الذي سيقوم بإدارة مباراة الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري للموسم الرياضي 2022 / 2023.

موعد وملعب مباراة كأس السوبر المصري 

ويستضيف ملعب محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وقائع مباراة النسخة رقم 20 من بطولة كأس السوبر المصري والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك في السادسة والنصف مساء الجمعة 5 مايو القادم. 

الأهلي يطلب تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة السوبر ضد الزمالك

الأهلي والزمالك في السوبرالأهلي والزمالك في السوبر

وأكد مصدر داخل النادي لـ "بلدنا اليوم" أن مجلس الإدارة برئاسة الخطيب أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة يطلب فيه تعيين طاقم تحكيم أجنبي من حكام الصفوة في أوروبا لمباراة الزمالك في كأس السوبر المصري والتي ستُقام في الإمارات، بعدما ما شهدته مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر من جدل تحكيم واعتراضات من جانب المنافس قبل وأثناء وبعد المباراة.

وكان الأهلي قد تأهل للمشاركة في مباراة كأس السوبر المصري قم 20 بوصفه بطلًا لبطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2021 / 2022 بعد الفوز على بيراميدز بهدفين لهدف قبل عدة أيام، فيما يتواجد الزمالك بوصفه بطلًا لبطولة الدوري عن ذات الموسم.

 موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة سموحة السكندري في التاسعة والربع مساء الاثنين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن إطار منافسات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز التي يتصدر الأحمر جدول ترتيبها برصيد 50 نقطة من 20 مباراة بفارق نقطتين و3 مباريات أقل عن فيوتشر الوصيف.