الأهلي يختتم استعداداته قبل مواجهة سموحة بالدوري

مباراة الأهلي وسموحة

الاحد 16 ابريل 2023 | 08:47 مساءً
كتب : عادل الصاوي

اختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية على ستاد التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة فريق سموحة السكندري ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، المران الختامي للاعبي الفريق قبل مواجهة سموحة غداً بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام كولر بعقد  اجتماعاً فنياً مع الطاقم المعاون له، من أجل مناقشة بعض الترتيبات الخاصة بالارتباطات المقبلة سواء المحلية أو القارية، ثم عقد المدرب جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن بعض الأمور الفنية.

وكان النادي الأهلي قد قرر مواصلة تدريباته الجماعية أمس بدون راحة، بعد الفوز على فاركو بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما بالدوري.

وسافرت بعثة الأهلي إلى الإسكندرية مباشرة عقب تناول وجبة الإفطار، من أجل الدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق، استعداداً لخوض لقاء سموحة بالدوري.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره فريق سموحة على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد سموحة بالمركز التاسع برصيد 31 نقطة.

اقرأ أيضا