الزمالك يواجه المقاولون العرب في الظهور الأول للكولومبي أوسوريو

الاثنين 17 ابريل 2023 | 11:19 صباحاً
الزمالك والمقاولون العرب
الزمالك والمقاولون العرب
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تترقب جماهير كرة القدم المصرية عامةً وجماهير نادي الزمالك خاصةً الظهور الأول للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأبيض وهو يخوض مباراة المقاولون العرب ضمن إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

ويتواجه الزمالك والمقاولون العرب في التاسعة والربع مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن إطار منافسات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز تحت قيادة تحكيمية للحكم الدولي محمود بسيوني.

ماذل يريد الزمالك في الظهور الرسمي الأول لـ أوسوريو؟ 

ويسعى الزمالك لتحقيق الانتصار الأول في الظهور الرسمي الأول للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد والذي تعاقد معه مجلس إدارة النادي خلفًا للبرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني السابق والثنائي أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربان المؤقتان اللذان تمت إقالتهما بعد الخسارة أمام البنك الأهلي بثلاثية في كأس الرابطة.

أوسوريو مدرب الزمالك الجديدأوسوريو مدرب الزمالك الجديد

ترتيب الزمالك والمقاولون العرب في جدول الدوري 

ويأمل الزمالك في حصد النقاط الثلاث من أجل ضمان الاستمرارية في التواجد ضمن فرق المربع الذهبي، حيث يتواجد الفارس الأبيض حاليًا في المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 23 مباراة، حقق الفوز 11 مرة وتعادل 6 مرات وخسر مثلها، سجل لاعبوه 34 هدفًا واهتزت شباك الفريق 22 مرة.

في المقابل، يُمني المقاولون العرب تحت قيادة شوقي غريب النفس بتحقيق الانتصار من أجل الاقتراب من التواجد ضمن فرق المربع الذهبي من أجل اقتناص بطاقة التواجد في أحد البطولات القارية في الموسم المقبل، حيث يحتل ذئاب الجبل المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 35 نقطة من 25 مباراة، انتصر 8 مرات وتعادل 11 مرة وهُزم 6 مرات، أحرز لاعبوه 26 هدفًا ودخل مرمامهم 22 هدف.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدور الأول من الدوري

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف في شهر ديسمبر من العام الماضي.

الزمالك والمقاولون العربالزمالك والمقاولون العرب

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

ويلتقي الزمالك والمقاولون العرب في التاسعة والربع مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن إطار منافسات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتُنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 إتش دي الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري المصري. 

اقرأ أيضا